اعاني الم في معدني وهو بشكل دائم لكن تخف موجات الألم في النهار وتكون شديدة في الليل يرجى الرد بأسرع وقت

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
يظهر أن معدتك تؤلمك عند الجوع و تخف عندما تكون المعدة ملأى بالطعام. لذلك تؤلمك في الليل اكثر من النهار . لذلك يجب ان تتناول الطعام بكميات قليلة و لكن 5 مرات يوميا. و يؤخذ Omeprazole 20 mg حبة قبل الفطور و حبة قبل العشاء بربع ساعة . و يجب اجراء فحص جرثومة المعدة Helicobacter Pylori فإذا كانت موجودة، يؤخذ العلاج الثلاثي. استشر طبيبك بهذه الامور. اتمنى لك الشفاء .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
سلام اعاني من سخونة في المعدة كأن معدني تلتهب من الحرارة ؟؟؟؟ ثم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-02-06 07:21:26
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
الحرارة والالم في المعدة ربما سببهم التهاب في الغشاء المخاطي للمعدة او ازدياد نسبة الاسيد في المعدة الذي يمكن ان يتسبب بقرحة وتكون هي مصدر لاوجاع قوية والحرارة في المعدة بعدة دراسات مؤخراً تنبين ان السبب الاساسي والاهم هو وجود البكتيريا الحلزونية ( هيليكوبكتر بيلوري ) ولهذا عليك بعمل فحص هذه البكتيريا وعندما تكون عندك النتيجة ابلغني بذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم،أعاني من تقئ شديد بإستمرار،فقدان الشهية،الام الرأس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-13 17:58:58
د.هشام الوكيل د.هشام الوكيل الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
ننصح بسرعة زيارة طبيب الجهاز الهضمى لتقييم الحالة و التشخيص بعد الفحص الطبى الكامل .. و ننصح بتجنب المهدئات لأنها ممكن أن تؤدى لمشاكل صحية كبيرة عند استخدامها دون استشارة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
في البداية كنت اعاني من الم في المرارة مع ايجابية علامة مورفي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-11-17 09:29:58
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
قد تكون قرحة.. و اعراضها شبيهة بمشاكل المرارة من حيث منطقة الالم. الا ان المرارة تزيد الامها بعد تناول الطاعم.. اما قرحة الاثني عشر فيزيد المها عند الجوع.. لذا تزيد الالام في الليل.. و تخف الالام بعد الاكل.. انصح بمنظار للمعدة و الاثني عشر و فحص الجرثومة الحلزونية
هل تريد التحدث الى طبيب:
زوزو عمري 25 عملت قبل 10 سنوات عملية زائدة بالمنظار ولدي الالم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-02-21 06:42:54
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب مراجعة الطبيب لمعرفة سبب الم البطن من ناحية عملية الزائجة منذ عشر سنوات يمكن ان يكون هناك التصاقات نتيجة العملية السابقة
هل تريد التحدث الى طبيب:
خروج دم مع البراز مرافق ل ألم شدي يدوم لساعه علماً انه لايوجد ألم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-07-09 04:39:16
د.علاء مصطفى د.علاء مصطفى باطنية
باطنية مصر
احتمال أن يكون شرخ شرجى يرجى مراجعة طبيب جراح
هل تريد التحدث الى طبيب:
أتناول علاج ثلاثي بنتدور كلاموكسيل فلازول فأصبح البراز لينا غير...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-14 01:22:49
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
من أحد الاعراض الجانبية لدواء Metronidazole هي طعم الحديد في اللعاب . ارجو مراجعة طبيبك و اخباره و استشره بشأن عمل فحص انزيمات الكبد . و لكن الأمور ليست سيئة على ما أظن , و ان كان السبب هو الاعراض الجانبية فعندما تتوقف عن أخذ الدواء تعود الأمور الى طبيعتها .
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4