السلام عليكم...اعاني مند عدة اشهر من آلام في البطن مع اصوات صادرة من بطني و غثيان و تجشؤ مستمر و عسر هضم حيث اصبحت اتناول دواء دومبيريدون بشكل دائم كما اعاني من ارق و تعب شديد و ارتفاع نبضات القلب و برودة في الاطراف مع كتمة و ضيق فما سبب هده الاعراض

العمر: 23 سنة
عدد الإجابات: 1
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، أنت تعانين من أعراض متعددة واحتمالات التشخيص كثيرة وقد يكون جلها عائد إلى القولون العصابي، لا بد من مراجعة أخصائي أمراض باطنية لإجراء الكشف الطبي والفحوصات اللازمة وصولا إلى التشخيص الصحيح ومن ثم المعالجة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4