اعاني من اسهال ذا لون اخضر بعدما ما كان اسهال عادي لمدة 3 أيام ما نوع الدواء الذي تنصحوني به

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
ربما من نوع الاكل. استعمل loperamide عند اللزوم واان كول فيلزم الفحص والعلاج.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من اسهال لمدة اسبوع ما العلاج ؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-12 18:05:47
د.عمار خليل ابو رجيله د.عمار خليل ابو رجيله باطنية
اعمل مزرعة براز .. واذا كنت بتاخذ علاج معين او تعاني من السكر
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني اسهال مستمر منذ اربعة اشهر
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-24 22:22:31
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
أسباب الإسهال كثيرة والعلاج يختلف باختلاف السبب. أحيانا يلزم التنظير وأخذ خزعات "عينات" للوقوف على السبب. لا بد من استشارة أخصائي أمراض باطنية لعمل الفحوصات الطبية اللازمة ومن ثم المعالجة. أما أضراره فهي أيضا كثيرة خاصة إذا ما استمر الإسهال لفترة طويلة نذكر منها ضعف البنية والضعف العام والهزال وفقدان الوزن ونقص الفيتامينات مثل فيتامين ب 12 وفيتامين د وفيتامين أ وفيتامين ك ونقص الحديد والكالسيوم وسوء امتصاص الغذاء بكافة مكوناته والجفاف العام وربما تكون البواسير وغيرها.
هل تريد التحدث الى طبيب:
بدأت أعاني من وجع اسفل البطن منذ فترة قصيرة والالم شديد مع اسهال...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-02-03 04:02:41
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ما هي هذه الفترة ؟ وهل اجريتي فحص براز ؟
هل تريد التحدث الى طبيب:
وصفلي الطبيبcal c vita و ليبراكس لمدة10 أيام وانتهيت من العلاج منذ 3...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-01 06:44:28
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب اجراء فحص للبراز لمعرفة سبب الاسهال وعندها يمكن اخذ العلاج المناسب اما اذا كان الاسهال طويل الأمد يجب الذهاب الى الطبيب فورا لتعويض ما خسرتي من ماء ومن بوتاسيوم مع الاسهال خلال سؤالك تقولين تناولت دواء ولم تذكري لماذا تتناولين الدواء وتقولين لا زلت اعاني من الاسهال هل هذا يعني انك كنتي تعاني أصلا من الاسهال ؟؟؟ سؤال غير واضح
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من اسهال مائي تماما لونه اخضر مع قليل من البراز وخلال...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-27 00:18:13
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
فتره المرض قصيره وهذا يجعل سبب خطير احتماله بعيد ممكن تحاولى دواء اسمه ترايميثبروم مع سلفاميثيكسازول مثل septra DS وهو حبه مرتين فى اليوم بعد الاكل طالما ليس عندك حساسيه للسلفا مده العلاج اسبوع بعد استشارة الطبيب.
هل تريد التحدث الى طبيب:
عندي اسهال مع لون البراز اخضر
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-06 06:34:40
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
من الاسباب تناول الأطعمة ذات اللون الأخضر مثل الملوخية أو السبانخ- تناول أطعمة تحوي على عنصر الحديد بنسبه كبيرة - تاثير أو عرض جانبي لبعض أنواع العلاجات الدوائية - حدوث التهابات بكتيرية في الجهاز الهضمي ، وهنا قد يرافقه أعراض أخرى كألم البطن ، الإسهال الغثيان أو القيء - تسمم غذائي لذا يجب معرفة السبب ليتم العلاج على اساس ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4