اعاني من اصفرار العينين وغثيان قبل الاكل

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
مما يعني التهاب في الكبد و له أسباب عديدة. ينصح بمراجعة اختصاصي كبد
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم اعاني عند ركوب السيارة بغثيان وأتقيأ فما هو السبب...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-10-03 07:51:19
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يعاني البعض من الدوار والغثيان عند ركوب المواصلات، فإذا كانت مدة السفر طويلة أو كانت بحرا، فننصح باستخدام حبوب درامامين قبل السفر مباشرة، فذلك مما يقلل من إحساسك بالدوار أو الغثيان. وفي حالة ركوب وسائل النقل الداخلية ولفترة وجيزة ننصح بالنظر من خلال شباك السيارة، أو وسيلة النقل أيما كانت، وذلك لأنه يحدث تضاد وتعارض في الإشارات الحسية والرسائل التى يستقبلها المخ، فالعين غالبا ما ترى داخل السيارة أو المركبة ساكنا أو في وضع عدم الحركة بينما جهاز الاتزان والمتمركز في الأذن الداخلية يرسل إشارات إلى المخ بأن الجسم في وضع الحركة مع المركبة. ولذا فالأمر يزداد سوءاً في حال النظر لأسفل داخل المركبة،
هل تريد التحدث الى طبيب:
اكثر من اكل البرجر والمشروبات غازيه والان اعاني من فقدان شهيه...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-10 01:14:58
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ان المأكولات السريعة ممكن انها تحتوي على إضافات لتحسين الطعم و الرائحة و الاكثار منها قد يؤدي الى ما تعانيه . بالإضافة الى المشروبات الغازية و الضرر الذي تسببه . يجب اجراء تنظير للمعدة بعد زيارة طبيب امراض الجهاز الهضمي طبعا .
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من الغثيان المستمر وعندما أتناول الأكل لا احس باني اكلت ما...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-10 07:12:48
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
تتعدد مسببات القيء والغثيان وتختلف. ومن بينها: اثار جانبية لعلاج معين او ادوية معينة يتم تناولها – - التهاب المعدة والامعاء الحاد، تلوثات الاذن الوسطى. امراض الجهاز الهضمي وهي كثيرة . امراض الجهاز العصبي المركزي ، مشاكل في القلب ، اضرابات في الاكل ، عوامل نفسية ، امراض ايضية ، الحمل وغيرهما لذا يجب معرفة وتحديد السبب لعلاجه
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من بالهارسياو التهاب كبدي مناعي واخذ علاج لجالون وكورس...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-15 07:21:03
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
في حالتك لا يمكن إعطاء أي رأي واضح وصحيح دون فحصك سريريا والاطلاع على كافة فحوصاتك المخبرية لذا في وضعك انت انصح وبشدة المتابعة كع طبيب امراض باطنية مختص اذ يجب المتابعة القريبة والمباشرة
هل تريد التحدث الى طبيب:
لي فترة تقرب من الشهرين و البراز لونه اصفر مع عدم وجود قابلية...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-08 07:42:45
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب مراجعة الطبيب فورا ويجب فحصك سريريا ومعرفة سبب الانيميا ومهم جدا معرفة سبب اصفرار البراز وهل هناك اصفرار في بياض العين او الجلد هذا ما يجب البحث عنه من خلال فحص الطبيب لك
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني منذ فترة من اصفرار في الوجه ماهو علاج هذا الاصفرار
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-06-30 12:52:02
د.عبد المجيد علوان حمادي د.عبد المجيد علوان حمادي باطنية
الاصفرار قد يكون شحوب أو يرقان نحتاج فحص صورة الدم و وظائف الكبد
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-06-19 19:25:18
د.محمود الشيخ يوسف د.محمود الشيخ يوسف باطنية
باطنية الاردن
اصفرار الوجه له أسباب كثيرة من فقر الدم الى اليرقان والى أسباب اخرى لذلك لا بد من اجراء فحوص مخبرية للتأكد من الحالة
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4