اعاني من اضطرابات معوية

العمر: 36 سنة
عدد الإجابات: 1
ان كلمة اضطرابات معوية هي كلمة عامة لعدة مظاهر للمرض , و هذه العبارة تحتمل عدة أوجه . أرجو منك التوضيح , مم انت تعاني بالضبط , لكي تكون الصورة واضحة أكثر و لنستطيع افادتك . مع جزيل الاحترام .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
عمري ١٣ سنة ، و اعاني من بين كل فترة و اخرى ( شهر إلى شهرين ) من...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-21 17:12:43
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
ممكن تجربى دواء اسمه اميبرامين 25 مج مساء لمدة 3 شهور
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من النحافة حيث ان طولي 1.64 ووزني 48,بالرغم من اني اكل كثيرا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-11-14 13:32:30
د.نسيب الشبلي د.نسيب الشبلي جراحة عامة
جراحة عامة السعودية
انصحك بمايلي..دواء الميبندازولMebendazole ..ركز على نفس الاسم بالضبط...يعطى لثلاثة ايام ويجب يجب اعادته بعد اسبوعين وإلا لن ينفع..لقتل بيوض الديدان.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هو التثقيف لمريض يعاني من قرحة معوية
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-09 15:33:36
د.أنس نجار د.أنس نجار طب عام
طب عام السعودية
تجنب التدخين تجنب الكافيين تجنب المأكولات الدسمة الدهون والزيوت خاصة في المساء تجنب البهارات والفلفل والأطعمة المهيجة أخذ العلاج بانتظام قبل الأكل أطيب الامنيات
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من اسهال قرابة شهر ونصف بعد أخدي لمضاد حيوي أخدتادوية وصفها...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-03-05 16:39:49
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
الأخت الفاضلة! لقد ذكرت موضوع صعوبة الإخراج و القولون العصبي. لن نناقش هذا الموضوع الآن بل المشكلة التي تعانين منها و هي شيء آخر, و هو انك بعد ان اخذت المضاد الحيوي أصبحت تعانين من الاسهال . يوجد في امعاء الانسان بكتيريا مفيدة و أخرى مضرة, و عدد البكتيريا المفيدة اكثر من عدد المضرة وهذه البكتيريا ضرورية من اجل عملية الهضم .و هي دائما تطغى على البكتيريا المضرة و تسيطر عليها. في بعض الحالات المضاد الحيوي يخل بهذا التوازن, فيزيد عدد البكتيريا المضرة , فيعاني المريض من الاسهال. هناك ادوية تسمى PROBIOTICS لتعويض النقص الحاصل في البكتيريا المفيدة. انصحك بزيارة طبيب امراض الجهاز الهضمي .
هل تريد التحدث الى طبيب:
معظم الأحيان بعد تناولي للمقالي على وجه الخصوص الدجاج المقلي دون...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2014-12-04 23:38:44
د.نسيب الشبلي د.نسيب الشبلي جراحة عامة
جراحة عامة السعودية
يمكن ان يكون هذا الاحساس بعدم الراحة احد مظاهر تشنج الكولون ولذا قبل وضع هكذا تشخيص يجب اجراء استقصاءات شعاعية تتضمن الاشعة الصوتية للبطن لنفي حصيات المرارة..وقد نحتاج اجراء منظار علوي وبعدها يسهل العلاج باذن الله.
هل تريد التحدث الى طبيب:
طبيب خبير
2014-12-04 21:21:23
د.خالد الدوسري د.خالد الدوسري طوارىء
طوارىء السعودية
اخي الكريم المشكلة هذه ظاهره لكل الناس بسبب ثقل ائتلافي والذي يسبب الغثيان وثقل المعده وانتفاخها وبذلك انصحك عن الابتعاد عن الزيوت والمقالي لمايوجد بهامن زيوت ومن الممكن تساعد علئ ارتفاع الكوليسترول بالجسم وانصحك بمراجعة طبيب متخصص للباطنيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من اضطرابات الاكل بشكل مستمر و من مده طويله و للعلم اني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-03-10 23:25:02
د.احمد غنوم د.احمد غنوم الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
الاضطرابات النفسية تؤدي الى الاضطرابات المعوية! العلاج بين يديك!
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4