اعاني من الزغطه ليوم اويومين مع عسر الهضم والبراز يكون به طعام غير مهضوم مع الصداع

عدد الإجابات: 1
ان الصداع المترافق مع الزغطة يجب ان تفكر في ارتفاع ضغط الدم و بالأخص أنه يدوم ليوم او يومين . و لكن ما علاقة عسر الهضم بالموضوع؟؟؟ عندما تعاني من الزغطة فالمعدة لا تدفع الاكل الى الأمام بل يبقى لفترة أطول في المعدة كما تتقلص عضلات البطن باستمرار يجب قياس ضغط الدم عدة مرات في اليوم و تدوينها و زيارة طبيب امراض القلب أتمنى لك الشفاء
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4