السلام عليكم أعاني من الم في المعدة و فقدان شهية و تعب شديد كما و أعاني بما يعرف بالتعنية فما السبب؟؟؟؟

العمر: 21 سنة
عدد الإجابات: 2
عليك بعمل فحص ال H Pylori واعلميني بالنتيجة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
السلام عليكم يجب مراجعة أخصائي جهاز هضمي. هذه اعراض قد تصاحب الكثير من الامراض. التعناية عادة تصاحب التاب في الشرج وبحاجة لتنظير القولون لمعرفة السبب.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم دكتور اعاني من حرقة في المعدة وعسر هضم وفقدان شهية...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-08-23 07:34:12
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
عسر الهضم (Dyspepsia)، وهو ناجماً عن مرض من أمراض المعدة كالتهاب المعدة بالجرثومة الحلزونية أو القرحة المعدية أو الإثني عشرية، أو اضطراب في وظيفة المرارة، وغالباً ما يصاحب عسر الهضم الإمساك والإحساس بالانتفاخ ومن أهم الأسباب الأخرى الإكثار من الأطعمة الدسمة والحارة، والطعام الكثير في حجمه، وسرعة تناول الطعام، و التهاب في اللثة أو الأسنان أو اللوزتين أو الأنف نتيجة ابتلاع المفرزات من هذا الالتهاب. لذا يجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة واستشارة الكطبيب لمعرفة ما اذا كان السبب هو احد الذي ذكرتهم لك
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من قلق و توتر شديد و خوف من الإصابة بالأمراض...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-15 05:28:46
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
تجنب التفكير والقلق والنرفزة حاول الراحة والاستجمام • • يجب نغير أنماطنا السريعة المتعجلة في تناول الطعام وفي عملية التبرز • لا بد ان ندقق في نوعية الأطعمة التي نأكلها وفي موعد تناولها لا تشرب المشروبات الغازية ابتعد عن مضغ العلك ابتعد عن البقوليات ان كانت منتجات الحليب تؤذيك فتجنبها أيضاً البصل والملفوف المخللات الاكل المملوء بالبهارات والفلفل الشوفان وبذر الكتان جيدا للغازات والنفخة شاي الأعشاب مثل النعناع والبابونج مفيدة
هل تريد التحدث الى طبيب:
مند شهر اعاني من اضطرابات هضمية و الام اسفل البطن و الجانبين...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2014-08-31 10:15:23
د.كندا بسام حبيب د.كندا بسام حبيب تغذية
تغذية سوريا
شكرا لردك اذا اتمنى منك زيارة الطبيب بسرعة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2014-08-29 15:29:11
د.كندا بسام حبيب د.كندا بسام حبيب تغذية
تغذية سوريا
هل الدورة الشهرية منتظمة . هل سبق وجود تاريخ لمرض الكلى في العائلة . انصيحتي المبدئية بناء على هذه المعلومات هومراجعة طبيب كلى و مسالك بولية مبدئيا و الانتباه لشرب الماء لانه قد تكون اعراض التهاب مجاري بولية .
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم أنا طالبة و خلال فترة الإمتحانات أعاني من ألم شديد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-21 06:57:20
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يمكن ان يكون للتوتر اثر لذا • تجنب التفكير والقلق والنرفزة عوامل القولون • الراحة والاستجمام • يجب تغير أنماطنا السريعة المتعجلة في تناول الطعام وفي عملية التبرز • لا بد ان ندقق في نوعية الأطعمة التي نأكلها وفي موعد تناولها لا تشرب المشروبات الغازية ابتعد عن مضغ العلك ابتعد عن البقوليات ان كانت منتجات الحليب تؤذيك فتجنبها أيضاً البصل والملفوف المخللات الاكل المملوء بالبهارات والفلفل الشوفان وبذر الكتان جيدا للغازات والنفخة شاي الأعشاب مثل النعناع والبابونج مفيدة علاجات الغازات:ديسفلاتيل، الباسكوبان في حال الالم ويجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة
هل تريد التحدث الى طبيب:
أعاني من الم شديد بمعدتي لما اتناول طعامي و اشبع مبكرا و الشعور...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-12-28 07:10:36
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب معرفة سبب الام البطن هل هي من الغازات ام هناك مشكلة اخرى لذا يجب اولا الفحص السريري من قبل اختصاصي باطنية لكن من عوارضك يمكننا التفكير بوجود التهاب في المعدة يجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية وذلك لمعرفة السبب وعندها يمكن اللجوء الى الطبيب لوضع العلاج المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
لدي مشكل حيث كلما توترت اشعر بآلام رهيبة على المستوى المعدة ,...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-02 10:21:28
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ان الذي تعانين منه هو ما يسمى عصبي في العدة , فالتعصب و الكافيين الموجود في القهوة يسبب تشنجات في عضلات المعدة . اما الطعام المقلي فلا يحتوي على الكافيين بل ان عصبي المعدة مع طول المدة ممكن ان يسبب التهاب في غشاء المعدة فتشعرين بألم المعدة عند تناول المقالي . ان العصبي في المعدة لا يسبب التنميل في اليد اليسرى بل يجب اجراء تخطيط للقلب , مع العلم انه يمكن ان لايوجد شيء مقلق في القلب و لكن اجراء التخطيط ضروري . استشيري طبيبك بشأن استعمال حبوب Clordiazepoxine +Clidinium .
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4