السلام عليكم اعاني من قرحة المعدة والتهاب القولون بعد اجراء الفحوص وصف لي الطبيب دواء اومبرازول وفلاجيل ومضادات حيوية احسست بالراحة وبعد انتهاء العلاج عادت الاعراض والالام وكذلك الانتفاج ماهو السبب والعلاج ؟ اسف للاطالة

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
و عليكم السلام! لقد قلت بأن الأعراض قد عادت و لكن لم تذكر هذه الأعراض. اذا لم تتبع حمية غذائية فلن تتحسن لأن الدواء وحده لا يكفي : • مضغ الطعام جيدا قبل البلع. • عدم شرب السوائل اثناء الطعام. • الاكثار من عدد الوجبات و التقليل من كمية الطعام. • عدم تناول الطعام في وقت متأخر من الليل. • تجنب المشروبات الغازية و القهوة و الطماطم المطبوخة و البهارات و الشحوم و التدخين. يبدو انك توقفت عن اوميبرازول ويجب أخذه لمدة أطول , تأكد من طبيبك المعالج .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4