السلام عليكم اعاني من كثره الغازات و انتفاخ البطن وقد استعملت كثيرا من الادويه مثل دسبتالين و الدسفلاتيل و غيرها من الادويه لكن دون جدوى ارجو النصح و العلاج مع الشكر

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هذا الإنتفاخ قد يكون سببه متلازمة القولون العصابي وقد يكون غير ذلك. عليك استشارة أخصائي أمراض باطنية لتقويم حالتك من جديد ومراجعة الفحوصات الطبية السابقة وكذا العلاجات وعمل الفحوصات الطبية اللازمة مجددا ومن ثم المعالجة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4