السلام عليكم و رحمة الله عمري 47 اعاني من وقت الى الثاني كل شهرين تقريبا زول دماء بعد الانتهاء من الغائط و يسبقه الم في الرأس برجاء الافادة عن السبب و لكم جزيل الشكر

العمر: 49 سنة
عدد الإجابات: 2
دم بالبراز هو علامه تستوجب اجراء فحص منظار القولون ... و بناء على المعطيات اللتي ترى بالمنظار يتم العلاج.. قد يكون الصداع ايضا من ضعف الدم نتيجة النزيف المزمن
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
و عليكم السلام! عندما يترافق نزول الدم و الألم في الرأس ، لا سيما كل شهرين تقريبا يجب ان نفكر بارتفاع ضغط الدم . في هذه اللحظة عند الشعور بالصداع يجب ان تقيس ضغط الدم. و يجب زيارة الطبيب لمعرفة السبب الحقيقي و للعلاج و ربما تكون بحاجة لاجراء فحص سيولة الدم ايضا
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4