اعاني منذ اكثر من ٥ سنوات من خوف شديد وتوتر ودوخه وحالات من الهلع المفاجىء وغازات في البطن . ذهبت الى طبيب باطني اعطاني موديكس و فلوتين و كيتوفين وقال لي هذا قولون عصبي

عدد الإجابات: 1
نعم إن القولون العصبي هو نتيجة للتوتر و الهلع المفاجئ. و الخوف الشديد. انصحك بإجراء فحوصات الغدة الدرقية و لهذا يجب زيارة طبيب الغدد الصم .عسى انها هي التي تسبب لك هذه الأعراض .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4