اقلع ابني عن التدخين ولاحظ لون البراز اسود ومنذ عام اصيب بتقرحات القولون شفي لكن علي فترات ترجع وياخذ pentasa500mg and solupred 20mg هل لون البراز خطر ولمتي يظل لونه كالقطران

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
اخي الكريم لا علاقة للاقلاع عن التدخين وما يعاني منه ابنك ما يحتاجه ابنك هو دراسة واضحة وصحيحة لمعرفة سبب البراز الأسود وما اذا كان السبب نزيف داخل الجهاز الهضمي أي ان الدم يتم عملية هضمه لهذا اللون الأسود او ربما لا علاقة لاي نزيف ويكون نتيجة تناول بعض الادوية مثل الحديد او بعض الأطعمة ولم تشرح لماذا يتناول البنتاسا هل يعاني من مرض ما امشكلة ما في الأمعاء والقولون ؟ سؤالك غير واضح لذا نرجوا اعطائنا كامل المعلومات وبوضوح وبالتفصيل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4