مرحبا ارجو الاجابة بسرعة ابني عمره 4 اشهر و 20 يوم عنده امساك اعطاني الصيدلاني دواء duphalac هل يؤثر على ابني ؟؟؟

العمر: 34 سنة
عدد الإجابات: 2
ال duphalac ] دواء آمن ولكن السؤال ما هو سبب الامساك لدى ابنك , في هذه السن على الاغلب يكون الحليب الصناعي الذي يشربه غير ملائم له لذلك يجب مراجعة طبيب الاطفال لتغيير الحليب, ومن الاسباب الاخرى في حديثي الولاده هوخمول الغده الدرقيه , وفي العاده يتم فحص ال tsh للطفل قبل مغادرته المستشفى بشكل روتيني ,لذا عليك التاكد من ان هذا التحليل قد تم عمله لابنك .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ممكن تناوله لكن بعد استشارة طبيب الأطفال
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4