السلتم بعد اخذي للادوية عاد البراز الى اللون طبيعي لكن مازال الم خفيف

السلتم عليكم بعد اخذي للادوية عاد البراز الى اللون طبيعي لكن مازال هناك الم خفيف في المعدة .لكن الالم شعرة بهي بعد عودة البراز ال اللون الطبيعي

2018-05-28
1 إجابة
سؤال غامض وليس مفهوم منه شيء ما هي الادوية ولماذا اخذتها وتقول عاد البراز للون الطبيعي ولم تقل كيف كان اصلا اما عن الم المعدة لم تعطي اي توضيحات عن علاقته بالطعام او هل يصاحبه حرقة على كل الاحوال من الافضل اجراء فحص الجرثومة الحلزونية وبعدها استشارة طبيب جهاز هضمي لفحصك سريريا اولا وبعدهاةمعرفة تفاصيل ما سألتك عنه 0
الدكتور فايز بيبي
الدكتور فايز بيبي
الجهاز الهضمي والكبد - 2018-05-31
سؤال غامض وليس مفهوم منه شيء ما هي الادوية ولماذا اخذتها وتقول عاد البراز للون الطبيعي ولم تقل كيف ك اقرأ المزيد ..

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

هل ترغب في التحدث مع طبيب؟

احصل الآن على استشارة مجانية لأول مرة عند الاشتراك في الخدمة

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,374 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics