انا اتناول التروكسين منذ10سنوات على الريق فهل هذا سبب التهابات المعدة والقولون وهل هذة اللتهابات توثر على الشهية والوزن

العمر: 35 سنة
عدد الإجابات: 1
ان هذا الدواء يؤخذ للاستعاضة عن نقصه في الجسم , و معنى ذلك أنه غير غريب عن الجسم , فليس من المنطق أن يسبب التهابات المعدة و القولون . أما التهابات القولون و بالأخص المعدة يمكن أن تؤثر على الشهية .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4