انا أخذت قبل 3اشهر مضاد كليندامسين للأسنان وصار معي إسهال ورحت للدكتور وإعطاء فلاجيل+مضاد لمدة أسبوع ومازال الإسهال معي وانا سألت هنا ونصحتوني بحبوب البروبيتك هل تتصحوني اخذه

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
clidamycin من الأدوية التي تسبب حساسية بغشا، الأمعاءما يسمى التهاب كولون غشاي كاذب فيه إسهال ومخاط واحيانا وذلك بسبب نشاط بكتيري ممرض وزوال البكتريا المفيدة بالامعا، يعالج ب metronidazol 500mg 1*3لاسبوع والإكثار من اللبن الزبادي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4