انا ازلت المرارة منذ ٤سنوات ومن ذلك الحين اعاني ارتباك في المعدة وخاصة في شهر رمضان بعد الافطار مباشرة اسهال. وشكرا لكم.

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
هذه الأعراض تدل على التهاب كولون وسوء هضم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
لماذا يحدث اسهال مباشر بعد افطاري من صوم رمضان علما ان عندي تهيج...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2015-06-30 14:00:10
د.عماد عوض د.عماد عوض الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
قولون عصبي مطلوب وجبه خفيفه عند الافطار مثل الشوربه وعصير ثم الصلاه ثم استكمال الوجبه بعد ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ارجو المساعدة :اعاني بعد الافطار من مشاكل في الهضم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-05-21 07:10:43
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
طالما المشكلة هي فقط في شهر رمضان عند الصيام . السبب هو نتيجة طريتك في الطعام بعد صيام وقت طويل . المفروض تناول الحساء ببطء اولا والتوقف عن الطعام لفترة بسيطة . وبعدها تناول الافطار لكن ببطء وبكميات قليلة وعدم ارهاق المعدة خاصةىبنوعية الطعام الدسم مثلا ابحث في موقعنا عن الاكل وطريقته الصحيحة في رمضان للاستفادة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من تطبل بالبطن عند الافطار حاليا بشهر رمضان المبارك فما...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-05-21 07:05:20
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اشرب القليل من الشوربا وتوقف غن الطعام وبعد ان ترتاح تستطيع تناول شيء آخر ليس من الجيد ارهاق المعدة وكل طعامك ببطأ ولا تحاول اجهاد نفسك انظر في موقعنا عن موضوع الطعام في رمضان هذا الالم ربما نتيجة التهاب في المعدة لذا من الضروري اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة
هل تريد التحدث الى طبيب:
بعد الافطار في رمضان احس بالاكل في معدتي دون نزول و لا استطيع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-05-21 07:04:17
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اشرب القليل من الشوربا وتوقف غن الطعام وبعد ان ترتاح تستطيع تناول شيء آخر ليس من الجيد ارهاق المعدة وكل طعامك ببطأ ولا تحاول اجهاد نفسك انظر في موقعنا عن موضوع الطعام في رمضان من الجيد اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من غثيان بعد الافطار ويرافقني للسحور هذه الحالة لها من اول...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-05-21 03:36:14
د.خالد المهدي د.خالد المهدي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد ليبيا
عليك بتناول الطعام تدريجيا والبتعاد عن المنبهات -وخذي دواء مثل plasil لمساعدة حركة المعدة
هل تريد التحدث الى طبيب:
زوجي يعاني من ارتفاع في البريلوبين منذ نزع المرارة وذلك من ثلاث...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-06 03:19:05
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
انت لم تذكري مستوى البيليروبين ، و ما نوعه. بشكل عام يجب المتابعة مع الطبيب المعالج لمعرفة ان كان ما يزال يعاني من انسداد القنوات الصفرراوية أم لا. ان كان لا يعاني من ذلك استشيري الطبيب بشأن أخذ ادوية مدرة للمادة الصفراوية . من ناحية الإسهال الذي بدأ منذ العملية ، فمعروف أنه قبل و بعد العملية يعطى للمريض المضادات الحيوية و ربما أثرت على كمية البكتيريا النافعة في الأمعاء و بنتيجة ذلك يعاني المريض من الإسهال. تعوض هذه البكتيريا النافعة عن طريق أخذ كبسولات. Probiotics حبة قبل النوم . و قبل ذلك بحاجة لفحوصات معينة يصفها الطبيب المعالج استشيريه بالموضوع .
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4