السلام عليكم انا استخدمت ليبراكس للقولون العصبي صارعندي تغيرات من نواحي اخرى وارتخاء عام فاوقفته بعد اسبوع من الاستخدام ماذا افعل بالارتخاء اللي حصل لي مع اني ارتحت من النفخه

العمر: 47 سنة
عدد الإجابات: 1
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، ليبراكس نادرا ما يؤدي إلى الارتخاء ويزول هذا بوقف استخدامه. أما إذا استمر الارتخاء فعليك مراجعة أخصائي أمراض باطنية للكشف السريري واجراء ما يلزم من فحوصات أخرى ومن ثم العلاج.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4