السلام عليكم أنا أعاني من آلام شديده في المعده و الجانبين الأيمن و الأيسر و السبب أني كنت أتعاطى نوع معين من المسكنات شديدة المفعول لمدة طويله بصوره متواصله و بعد الإقلاع عنها بشهر تناولت أحد مسكنات للأسنان و بعدها و أنا أعاني من هذا الألم .......... مع العلم أن هذا المغص و الألم بدأ منذ عشرة أيام تقريبا و لا ينقطع برجاء المساعده ........... السن 23

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
من الجيد عمل منظار للمعدة لمعرفة وضعها وهل هناك تقرحات او التهاب ومن الجيد ايضا عمل فحص ال H.Pylori يمكنك تناول ال اوميبرازول حبة يوميا في الصباح حتى نعرف نتيجة الفحوصات
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4