انا اعاني من ارتفاع فانزيمات الكبد وخاصة انزيم sgptواخدت دواء سلفاد لمدة شهر ولم تتحسن فما العلاج

عدد الإجابات: 1
ارتفاع انزيمات الكبد له أسباب عديدة يجب البحث فيها بدقة مثل تحاليل الفيروسات الكبدية و نسبة الدهون و فحوصات أخرى بواسطة الطبيب المختص ،و عمل باقى وظائف الكبد و موجات فوق صوتية على البطن لتحديد حالة الكبد و الطحال.. و لا يصح تناول عقار معين لتخفيض الإنزيمات فقط ولكن يُنصح بزيارة طبيب الكبد للتشخيص الصحيح..
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4