السلام عليكم ورحمة الله وبركاته. دكتور أنا أعاني من التهاب في المعدة وقد وصف لي الدكتور حبوب Dogmatil وأوصاني بأخذ حبة كل ليلة قبل النوم، لكن حين اطلعت على أعراضها الجانبية خفت كثيرًا ولم أستخدم شيئًا منها، كما أني قرأت أنها تستخدم في حالات القلق لدى البالغين، فما علاقة القلق بألام المعدة؟! وهل تنصحونني باستخدامها أم تركها؟ مع العلم أني أتناول بانتوزول ودوسباتالين روتارد يوميًا وأستخدم بسكوبان عند اللزوم. أرجو إفادتي ولكم جزيل الشكر والامتنان ^_^

الجنس :: أنثى |
العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 1
اتمنى عليك اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامي بذلك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4