أنا اعاني من المعده وأخذ لها علاجات ومن القولون العصبي لكنني احس بحالة غريبة وهي خدران في الأعصاب وثقل في الرأس يعني حالة مثل عدم اللاوعي حتى انني أصبحت أذا تعضت لموقف مخيف لا ألاحظ أي استجابة من أعصابي يعني أحس كأنني في عالم غريب فهل هذا طبيعي أم أراجع أي طبيب من وجهة نظركم؟

عدد الإجابات: 1
ما دمت تتعالج للمعدة والقولون العصبي فهذا جيد , أما خدر الأعصاب وثقل الرأس وحالة عدم الوعي وعدم الإستجابة لأي موقف فهذه أعراض غير طبيعية وننصحك بمراجعة استشاري أمراض أعصاب أو أمراض نفسية ، والله هو الشافي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4