انا اعاني من غازات و تلبك معوي خاصة بعد تناول مشتقات الحليب ماهو السبب و ما افضل طرق العلاج

2017-05-30
1 إجابة
يبدو انك تعاني مما يسمى lactose intolerance و هذا بسبب نقص انزيم يعرف ب lactase وظيفته تحليل سكر اللاكتوز.. لكن انصح بمراجعة الطبيب للفحص و التاكد. اذا تاكد التشخيص فالحل الامثل هو تجنب و التقليل من تناول الحليب و بعض مشتقاته 0
الدكتور د نزيه نخلة
الدكتور د نزيه نخلة
الجهاز الهضمي والكبد - 2017-05-31
يبدو انك تعاني مما يسمى lactose intolerance و هذا بسبب نقص انزيم يعرف ب lactase وظيفته تحليل سكر الل اقرأ المزيد ..

هل ترغب في التحدث إلى طبيب نصياً آو هاتفياً؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة

6 سؤال طبي مشابه تمت الإجابة عليه

أخبار ومقالات طبية ذات صلة

5,310 خبر ومقال طبي موثوق من أطباء وفريق الطبي

144 طبيب موجود حالياً يمكنه الإجابة على سؤالك!

الاستشارة التالية سوف تكون متوفرة خلال 4 دقائق

ابتداءً من 5 USD فقط ابدأ الآن
أطباء متميزون لهذا اليوم
site traffic analytics