انا الان اتناول النت لوك منذ اربع اشهر وقامت الدكتوره بعمل التحاليل كان الحال عاديآ اشعر الان اشعر دائمآ بالرغبه ف القى من ابسط شئ اشم رائحته فهل الدواء هوا السبب وماذا افعل

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
ان الطبيبة قد اجرت لك فحوصات منذ أربعة اشهر و كان كل شيء جيد و لكن بعد مرور أربعة اشهر يجب مراجعة الطبيبة المعالجة لاجراء الفحوصات اللازمة . اذا كان هناك أي تأثير على الكبد سوف يظهر في التحليل و الطبيبة سوف تتصرف لاجراء اللازم
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ياطبيبى العزير اليوم ذهبت للدكتور كان واخد مسحه من المعده للكشف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-03-11 06:49:17
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اجل هي السبب هل اخذت الدواء وهل انهيته وهل لا تزال تشعر بالعوارض اتمنى لك الشفاء
هل تريد التحدث الى طبيب:
يادكتور انا اعانى منذ فتره من كثرة التشجؤ وتزيد هذه الحاله عند...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-10-03 04:12:48
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
هل هذا الدواء ساعدم في تهدئة العوارض ؟؟ لان نتيجة التحسن تساعد على التفكير في التشحيص اذا انا افضل اعطاء علاج بعد التشحيص ولهذا سؤالى ما كان تشخيص الطبيب لما تعانيه وهل طلب منك فحوصات وهل فحصك سريريا هل تعاني من مشاكل في عظام الرقبة او في النظر وهل تعاني من خموضة اضافة الى التجشؤ افضل ان تعيدي صياغة السؤال مع شرح كافي والرد على كل الاسئلة لمساعدتك افضل
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا فتاة عمري 20 سنة،164-59 تغذيتي جيدة،منذ فترة بدأت بتناول...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

طبيب سفير
2017-02-03 19:45:54
د.محمد ابو نائب د.محمد ابو نائب باطنية
باطنية الامارات
غالبا لديك حساسيه من البروكلي
هل تريد التحدث الى طبيب:
2017-01-25 20:14:46
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لا سبب محدد ، لا يمكن تناول نفس الشيء بكثرة وكل يوم لانه من الطبيعي ان تشعري ما شعرتيه ، يجب تنويع الطعام وليس التركيز وبكثرة على نفس الشيء
هل تريد التحدث الى طبيب:
براز طفلي اخضر اللون و رائحته كريهة ما السبب و ماذا افعل؟
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-02-05 05:30:36
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
كم عمر الطفلة ومنذ متى تعاني من هذه الرائحة يجب البحث عن احتمال وجود بعض الاسباب مثل - وجود طفيليات الجيارديا في البراز ( يجب معرفة ما اذا كانت مصابه بها ) - سوء الامتصاص - الامساك الشديد والمزمن وغيرها قد يكون ذلك ايضاً نتيجةً لتناول الطعام، كالسبانخ مثلاً. كما يمكن أن يصبحَ لونُ البراز أخضرَ بعدَ تناول أدويةٍ معيَّنة أو بعض المُكمِّلات المحتوية على الحديد. ويعدُّ البرازُ الأخضر مجرَّدَ مؤشِّر مبكِّر أيضاً، وليس تأكيداً لبداية حدوث إسهال يجب عرضه على طبيب الاطفال
هل تريد التحدث الى طبيب:
دكتور انا عملت عمليه الناسور منذ حوالي 3اسابيع والجرح مفتوح وانا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-03-26 12:29:53
د.هشام الشعباني د.هشام الشعباني جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
هل هو ناسور عصعصي أم شرجي؟ ننصح بمراجعة الجراح الذي قام بالعملية للتأكد من عدم وجود التهاب
هل تريد التحدث الى طبيب:
مساء الخير انا عمري 38 من فتره لا اشعر بالرغبه بالتبرز وكثرة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-26 06:34:35
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب تغيير نظام الاكل والاعتماد على الاطعمة المليئة بالالياف خاصة الخضار والفاكهة ويجب الاكثار من تناول الماء على الاقل 8 اكواب يوميا قبل تناول الوجبات ومن الضروري ممارسة رياضة المشي اذ انها تساعد على تحريك الامعاء من ناحية الدم خلال التبرز يجب معرفة سببه ربما هناك شرخ او بواسير او ربما مصاب ب اميبا وهذا يتطلب فحص البراز وايضا فحص الشرج من قبل طبيب جراح
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4