انا لدي جرثومة معده واخذت ادويه بعد انتها الادويه عملت تحليل تنفس فانتيجه سليمه ولله الحمد ولكن هناك تعب في العضلات والم في البطن واضطراب في التبرز اي يكون اكثر من مره مامعنى ذلك ،

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
هناك عدة امور اولا متى اخذت العلاج اي المدة الزمنية وهل عوتارضك الان هي نفسها التي كانت قبل العلاج وهل هناك اعادة اصابة بنفس الجرثومة وهذا وارد جداً ، هل قمت بفحص البراز ، هل هناك تفييبر في طبيعة البراز اسئلة عديدة واكثر يجب الاجابة عليها قبل اعطائك رأيي ولهذا اريد منك اعادة صياغة السؤال مع اعطاء شرح مفصل جداً
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4