انا هلأ عرفت اني حامل الي شهر تقريبا اخر موعد دورة كان ب19/10 المهم أنا خلال الشهر هدا أخدت أدوية كتير لانو عندي خشونة بالصابونة والتهاب بمعدتي طمني يا دكتور شو بيأثر ع الجنين

العمر: 27 سنة
عدد الإجابات: 1
كثير من الدوية تؤثر على الحمل خاصة في الثلاثة اشهر الاولى ما عليكي فعله هو التوقف عن تناول اي دواء ومراجعة طبيب نسائي وذلك لفحصك وفحص الحمل ومتابعة الحمل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
السلام عليكم انا عندي جرثومه حلزونيه في معدتي وانا حامل شهر...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-19 15:51:52
د.محمد محمود نبيل د.محمد محمود نبيل الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
لا تأثير اطلاقا انسى الموضوع
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا دكتور انا بعاني وجع في معدتي وبحسا نار براس معدة رحت ع دكتور...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-09-27 19:42:13
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
ما هو العلاج الذي استخدمته؟ لا اعتقد بوجود ما يسمى عصب المعدة.. على الاحرى التهابات او تقرحات في المعدة.. اذا كنت قد استخدمت العلاج المناسب بجرعات مناسبة لمدة مناسبة دون الاستفادة فانصح بعمل منظار للمعدة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-09-26 23:17:58
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
يبدو انك تعاني من ارتداد لحامض المعدة الى المريء مما يسبب التعابات في المريء التي بدورها تؤدي الى الاعراض المذكورة.. انصح باستخدام عاج ميل omeprazole or esomeprazole or pantoprazole or lanzoprazole. . مما انصح بعمل منظار للمعدة للتاكد من وجود الالتهابات و التاكد من عدم وجود فتق في الحجاب الحاجز
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم دكتور اخر دوره لي كانت 18/1واشعر ب الم في المعده...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-03 10:28:42
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
و عليكم السلام ! حسب كلامك ان آخر دورة كانت منذ 11 شهرا و من المستغرب أنك لم تقومي بزيارة طبيب الأمراض النسائية حتى الآن . يجب زيارة الطبيب و عدم الانتظار كل هذه الفترة بغض النظر ان كان هناك حمل أو لا .
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عندي برد تقريبا في بطني وكل أما اكل حاجه ارجعها من تاني ومفيش...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-21 07:26:41
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اختي الكريمة تقولين بأن عندك برد وتقيؤ لكل ما تأكلية وتخافي على الجنين ؟؟؟؟ هل انتي حامل ؟ ومنذ متى ؟ ومنذ متى عوارضك ؟ اذا كنتي حامل ارجوا منك مراجعة طبيب نسائي فورا اذ ان كثرة التقيؤ يسفر عنها جفاف وهذا خطر عليكي وعلى الجنين بالاضافة الى انه يجب فحصك سريريا واجراء بعض الفحوصات المخبرية لمعرفة سبب التقيؤ ويجب معرفة ما اذا كنتي تعانين من الجفاف لتعويضك ما خسرتي من ماء ومن الكتروليات مثل الكلور وهو اكثر ما يخسره النسان في القيء
هل تريد التحدث الى طبيب:
بعد تناول ادوية التهاب 10ايام 3 ايام الاخيرة البراز غير متماسك...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

طبيب خبير
2014-12-04 15:58:59
د.خالد الدوسري د.خالد الدوسري طوارىء
طوارىء السعودية
اخي الكريم من الطبيعي عند اكل المضادات الحيوية يحدث ذلك ويطرد الأمراض وانا انصحك بالصبر قليلاا من الممكن توقف هذا الإسهال وإذا لم يتوقف أرجو منك مراجعة طبيب للباطنيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
اني عندي بكتيريا المعدة وأخد في دواء ولم أكل احس بنحسا في قلبي او...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-16 06:54:38
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ما هو العلاج الذي تأخذيه ومتى بدأ العلاج وكم من الوقت لكي وانتي تأخذين الدواء من ناحية ما تشعرين في القلب من الجيد الذهاب الى الطبيب لفحص نبضات القلب واجراء تخطيط للقلب وذلك للاطمأنان لان ما تشرحيه غير واضح ابدا
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4