. انا شابه في الثلاثه والثلاثين من عمري اعاني من الام في المعده منذ اكثر من سنه وفي اخر زياره لاخر طبيب عمل لي منظار واكتشف وجود التهاب مزمن بالمعدة يصل الى المريء ومنعني من امل الفلافل والحوامض فقط .وصرف لي ادويه نيكسيم اربعين ملغرام ويرسوفولك .ولي شهرين على الادويه وتحسنت حالتي كثيرا . السؤال . هل بالامكان اخذ فيتامين سي معه هذه الادويه مع دواء قلوتاثيون؟ ثانيا اذا اكلت لو شيء بسيط بفلفل تلتهب معدتي كثيرا واتالم ويصاحب الالم حاله نفسيه من الاكتئاب والتفكير في الموت والحزن الشديد كانت هذه الحاله دائما معي وتوقفت عندما استمريت على الدواء؟ هل استطيع اخذ دواء مضاد للاكتئاب سيبرالكس لان حالتي النفسيه في تردي؟ كم استمر على الدواء الذي وصفه لي الطبيب؟ هل من اقتراحات في الاكل والشرب ولاحظت انني اذا شربت حليب تؤلمني معدتي مع تهيج في الحاله النفسيه؟ لكم

العمر: 0 السنة |
عدد الإجابات: 1
أولاً- لا تشربي الحليبوتجنبي آثاره ثانياً-لا تستطيعين خذ دواء ضد الإكتئاب إلا بإشراف الطبيب النفسي فلا بد من استشارته. ثالثاً-تجنبي كل المأكولات التي تسبب إثارة المعدة، رابعاً- أجلي استعمال فيتامين سي أثناء العلاج لأن الفيتامين يحتوي على حمض الليمونيك، والمعدة ليس بحاجة لإثارة< وكل عام وأنتم بخير
هل تريد التحدّث إلى طبيب الآن؟
أسئلة مشابهة
احصل على إجابتك خلال دقائق من خلال مكالمة هاتفية
altibbi
altibbi
آلاف الأطباء متاحين للاجابة على اسئلتك مجاناَ