انا ابلغ من العمر ١٨ عام كنت اعاني من القئ والإسهال حيث اخذت دواء اسمه انتينال و استمرارت عليه حتي حسست اني اصبحت بحال افضل ولاكن تقيئة مجداداً بدون اسهل او اي براز دون البول

عدد الإجابات: 1
يجب الفحص بواسطة طبيب الجهاز الهضمى حيث أن الأعارض و العلامات الطبيبة و درجة الحرارة و نتيجة تحليل البراز و غير ذلك.. كلها تختلف من مرض لآخر و لكل حالة علاج مختلف
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من الاسهال و القئ و الم في المعدة و البراز سائل و مائل للون...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-07-14 07:29:07
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب الذهاب للمستشفى لان ما تعانيه منه ربما التهاب في المعدة والامعاء والأسباب ممكن ان تكون عديدة ربما .التهاب فيروسي او بكتيري وربما نتيجة تسمم غذاىي كل هذا يتطلب فحص سريري من قبل الطبيب بالاضافة الى فحوصات مخبرية.الاهم هو تعويض كل خسارة الماء والشوارد وهذا ضروري جدا حتى لا تصلي الى الجفافة
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من تعنيه شديده واخذت لها علاج ع سبيل المثال انتينال ولكن لم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-10-06 19:24:40
د.وليد يوسف فرح د.وليد يوسف فرح الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
عليك مراجعة الطبيب للكشف واجراء ما قد يلزم
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من اسهال منذ اسبوع بدون مغص او اعراض اخرى حيث اتبرز 5 مرات في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-06-06 06:43:27
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب مراجعة الطبيب فورا اذ لا يمكن ترك نفسك مع اسهال دون علاج فانت تخسر ماء واملاح تضر بك وتجلب له المضاعفات مثل الجفاف وغيره
هل تريد التحدث الى طبيب:
اسباب خروج دم مع البراز بعد اخذ اندوسيد و انتينال للاسهال لمده...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-10-05 17:41:17
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
من الضروري مراجعة طبيب جهاز هضمي للفحص والكشف اذ ان الاندوسيد يمكن ان يتسبب بقرحة ويمكن ان تكون هي السبب بهزول الدم او يمكن ان يكون السبب هو آخر .لذا ضروري مراجعة الطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
ابنتي 9 اشهر مصابه باسهال شديد مع قئ وارتفاع درجه الحراره وعند...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-10-23 14:02:06
د.جابر بدران د.جابر بدران الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد البرتغال
عليك مراجعة طبيب اطفال
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما سبب البراز الاصفر و الاسهال و التقيئ و درجة الحرارة
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-04-23 13:35:33
د.هشام الشعباني د.هشام الشعباني جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
من الممكن أن يكون السبب التهاب معوي حاد. ننصح بمراجعة الطوارىء للفحص والتشخيص والعلاج المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4