انتفاخ شديد عند الاكل وتهيج المعدة مع الحركه وحرقه باسفل المعدة ودوار بعض الشي اخذت دواء من عند الطبيب ولم ينفع ارجو الافادة وشكرا

العمر: 25 سنة
عدد الإجابات: 1
وما هو الدواء ؟ الأسباب المعروفة و التي قد تؤدي الى تهخيج المعدة - الإصابة بالعدوى بكتيرية ومنها ( H.pylori ) . - استخدام بعض العقاقير الدوائية التي تتسبب بتأثير جانبي على المعدة كالأسبرين أو الآيبوبروفين و خاصة عند استخدامها لفترة طويلة . - الإصابة بالإرتداد المعدي المريئي . - التوتر الشديد . - فرط استهلاك المواد الكاوية او المُتسببة في تآكل بطانة المعدة و فرط استهلاك المشروبات الكحولية . لذا يجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4