مرحبا اني عندي بكتيريا المعدة واخدا في العلاج هل لهو اثار جانبية لاني تعباتة هلبه من الادوية احيانا اشعر بالدوخة وارتفاع في الحرارة و الم في صدري وحلقي جاف و

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 3
ما ذكرته هو بعض آثار المضادات الحيوية التي تأخذينها لعلاج البكتيريا الحلزونية وكلها يمكن احتمالها خلال فترة استعمال هذه المضادات والتي لا تزيد عن أسبوعين.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
حسب نوع الادوية وقوتها .. والطبيعي لكل دواء اعراض جانبيه
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
بعض الآثار الجانبين المضادات الحيوية لا داعي للقلق
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا اخد في ادوية بكتيريا المعدة وماهي الاثار الجانبية الادوية...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-12 01:43:15
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ان علاج بكتيريا المعدة لا يسبب هذه العوارض . ان التغوط الأسود اما يكون بسبب اخذ مكملات الحديد , أي الدواء الذي يحتوي على الحديد بسبب نقصه في الجسم , أو بسبب نزيف من المعدة أو الاثني عشر , أو بسبب بعض المأكولات التي تلون البراز باللون الأسود . ان ضيق التنفس له أسباب عديدي و لكن بالاعتماد على حالتك الأصح أن يكون سبب ضيق التنفس هو نقص الحديد و فقر الدم و هذا يعطي انطباعا أن البراز الأسود هو بسبب نزيف في المعدة لأو الاثني عشر , و ذلك لا يدعو للخوف أو القلق فيجب مراجعة طبيبك المعالج و هو على الأرجح سوف يطلب اجراء فحص للبراز stool for occult blood للتأكد من السبب الحقيقي للون البراز الأسود .
هل تريد التحدث الى طبيب:
مرحبا اني عندي يكتيريا المعدة Colloidal ... Amoxicillin Clarithromycin Omeprazole وأخد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-19 23:02:37
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
انت تشعرين بالبرودة و بانخفاض في الحرارة و هذا الشعور عند المريض يدل على العكس أي ارتفاع في الحرارة , و للتأكد يجب قياس حرارة الجسم بواسطة ميزان الحرارة . اذا كان المريض يعاني من وجود جرثومة المعدة هذا لا يمنع أنه بنفس الوقت يمكن أن يعاني من أي التهاب آخر متل التهاب اللوزتين أو أي شيء آخر . يجب زيارة الطبيب و عدم حصر الأمور بجرثومة المعدة أو بالأدوية التي تعالجها .
هل تريد التحدث الى طبيب:
اني عندي بكتيريا المعدة وأخد في دواء ولم أكل احس بنحسا في قلبي او...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-16 06:54:38
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ما هو العلاج الذي تأخذيه ومتى بدأ العلاج وكم من الوقت لكي وانتي تأخذين الدواء من ناحية ما تشعرين في القلب من الجيد الذهاب الى الطبيب لفحص نبضات القلب واجراء تخطيط للقلب وذلك للاطمأنان لان ما تشرحيه غير واضح ابدا
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل أدوية بكتيريا المعدة تسبب ارتفاع في درجة الحرارة ودوخة وعدم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-26 08:46:55
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ممكن ان تسبب ذلك كمفاعيل جانبية لكن ليس عند كل الناس
هل تريد التحدث الى طبيب:
فقدان في الوزن وألم في عضلات ودوخة وألم في حلقي وجفاف في الفم هل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-04 01:59:32
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
الاعراض التى عندك ليست بسبب بكتيريا المعده, يوجد شىء اسمه lactose intolerance و هذه الحاله تسبب غازات و انتفاخ وليس بقية الاعراض التى تذكريها ويجب ان تذهبى الى طبيب لبقيه الاعراض
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا كان عندي بكتيريا المعدة بس عند الانتهاء من الادوية احساسة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-02 13:54:25
د.محمود خليل الشيخ د.محمود خليل الشيخ الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
يجب عمل فحص لخضاب الدم و عمل فحص البراز للجرثومه الحلزونيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4