بالامس خضعت لفحص بالمنظار الشرجي ..واعطونى مخدر ولكنى اكملت اليوم مع حرارة مرتفعه وترجيع للطعام واوجاع بالجسد فهل هذا توابع للمنظار ام انه ليس له علاقة وهذا دور برد مثلا

العمر: 36 سنة
عدد الإجابات: 1
الواضح انك كنت تعاني من القلق الشديد بأنك سوف تجري التنظير و هذا القلق يسبب انخفاض في المناعة و الفيروسات تكون موجودة في الجسم و لكن تحت سيطرة جهاز المناعة ، و عند انخفاض المناعة تظهر عوارض هذه الفيروسات مثل ارتفاع في الحرارة التي تسبب بدورها الألم في جميع انحاء الجسم ،و الترجيع . عادة ان الحرارة تشير الى جرثومة او فيروس و اذا كان السبب هو التنظير فيحتاج الى فترة حضانة لعدة ايام ربما ، و لكن انت فورا احسست بالارتفاع في الحرارة .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4