بدات علاج البشره وتم صرف حبوب الروكتان لاكن لازلت اعاني من الألم في المعده والعظام والانف هل هذا طبيعي ؟

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
حبوب الروكتان شديدة بعض الشىء وتسبب مشاكل للمريض ومن أشهرها: 1- حالة مزاجية ليست جيدة 2- جفاف الشفتين والبشرة 3- ضعف بالجسم وتعب وارهاق 4- التهاب بالعينين 5- الم فى المعدة وقد تشعر بالغثيان وإسهال 6- التهاب العظام والمفاصل 7- احمرار الجلد وطفح جلدى فى بعض الحالات 8- ارتفاع الحرارة ورعشة بالجسم 9- الشعور بالدوخة لذا يجب مراجعة طبيبك
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4