بين فتره واخرى يحدث عندي الم في معدتي يرافقه دوار شديد والم في الراس ويستمر الى ان اتقيا اكثرمن مره ماهو السبب وماالعلاج رجاءا

عدد الإجابات: 1
من الممكن ان يكون لديك التهاب في المعدة من الممكن ان يتم تجريب دواء nexium لمدة اسبوعين و بعد ذلك اذا لم تخف الاعراض الافضل مراجعة طبيب
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من الام في المعدة و اتقيا احياناً
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-12-28 22:41:13
د.طارق لطفي د.طارق لطفي باطنية
باطنية مصر
فى مثل سنك اعملى فحص الجرثومه الحلزونيه و عالجيها اذا كان الفحص ايجابى و جرببى دواء اسمه زنتاك 300 مج يوميا لمدة شهر و اذا عاد الاام بعد توقف العلاج مدى فترة العلاج لثلاث شهور
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الم في العمدة واقياء شديد و غالبا ما يرافق ذالك الم في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-14 03:40:54
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
بما انك تعاني من اقياء شديد فان الدواء الذي سوف تأخذه سوف تتقيأه . فيجب إيقاف الاقياء عن طريق حقن في الوريد , مع أخذ السيرون لتعويض السوائل لكي لا تتعرض الى الجفاف . فعليك بزيارة الطبيب و بعد اجراء الفحوصات سوف يعرفوا السبب و تأخذ العلاج المناسب . أتمنى لك الشفاء.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اشعر بغثيان والم في المعدة مع دوار
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-16 13:27:59
د.باسم مرقص د.باسم مرقص جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
ممكن أن يكون هناك التهاب في المعدة. تستطيعي اخذ حبوب مضادة للحموضة لفترة اسبوع. اذا لم تتحسني يفضل مراجعة الطبيب للتأكد من السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم .. انا اشعر في الم في معدتي بعد ان أكل قليل من الطعام...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-08-04 11:59:02
د.باسم مرقص د.باسم مرقص جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
يوجد عدة اسباب لذلك. ممكن ان يكون هناك التهاب في المعدة او حصوات في المرارة. ولذلك يجب الفحص عند الطبيب لمعرفة السبب.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-08-03 19:47:02
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ربما هناك التهاب في المعدة لذا من الضروري اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة
هل تريد التحدث الى طبيب:
الم شديد بالراس وقلبان بالمعده
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-15 22:42:15
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
هناك عدة أسباب يمكن أن تسبب الألم الشديد في الرأس بالتوازي مع القلبان في المعدة و لكن للأسف انت لم تحددي أين موضع الألم بالضبط . يمكن أن يكون السبب ارتفاع ضغط الدم أو انخفاض السكر أو الجيوب أو أسباب أخرى كثيرة . يجب زيارة الطبيب لمعرفة السبب و لكن في الوقت الحاضر يجب قياس ضغط الدم و السكر في الدم .
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا عملت عملية حزام معده مند عامين و باعاني من الالم و شدد في...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-01 00:15:43
د.هشام الوكيل د.هشام الوكيل الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
الشكوى لم توضح هل هناك قئ مستمر أو إمساك أو أى أعراض أخرى .. و عموما للإطمئنان يمكن عمل منظار للمعدة لفحص المعدة بشكل واضح بعد العملية .. و نتمنى لكى الشفاء
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4