السلام عليكم ورحمة الله وبركاته : اختي تعاني من الم بلمعدة مع حرقة وتقيئ علما انها الآن في فترة امتحانات وزارية

العمر: 18 سنة
عدد الإجابات: 1
في بعض الأحيان يعاني التلاميذ من توتر عصبي وقت الإمتحانات فيعانون من حالة الإستفراغ و الألم في المعدة و هذا ما نسميه عصبي في المعدة. و لكن يجب زيارة طبيب امراض الجهاز الهضمي لمعرفة السبب الأساسي إن كان هذا التشخيص هو الأصح ام لا ، و يجب استشارته بخصوص أخذ حبوب Omeprazole 20 mg حبة قبل الفطور و حبة قبل العشاء بربع ساعة.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4