تناولت دواء ال كسينيكال وعندما اتناوله يسبب لي غازات ونفخة لمدة 3 ايام بشكل مزعج لا وجود للالم هل هذا طبيعي او انه غير ملاىم لي ارجو المساعدة وشكرا

العمر: 37 سنة |
عدد الإجابات: 1
اساس عمل الزنكال هو منع امتصاص الدهون ولهذا يؤدي الى اسهال دهني وبعض الاحيان لون احمر في البراز وهو شي عادي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
اعاني من غازات وانتفاخ في البطن بشكل غير طبيعي وألام في البطن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-10-04 15:15:29
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
عليك بالحمية الغذائية بعدم الافراط في الاغذية التي تسبب زيادة الغازات مثل القرنبيط.. الملفوف... البقوليات... التقليل من المشروبات الغازية مثل الكولا و غيرها.. عليك بشرب السوائل بكميات مناسبة
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا فتاة عمري ٥٢سنة اشكو من كثرة الغازات بشكل ملحوظ ولبس لي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-10-12 07:07:59
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
• تجنب التفكير والقلق والنرفزة • الراحة والاستجمام • يجب نغير أنماطنا السريعة المتعجلة في تناول الطعام وفي عملية التبرز • لا بد ان ندقق في نوعية الأطعمة التي نأكلها وفي موعد تناولها لا تشرب المشروبات الغازية ابتعد عن مضغ العلك ابتعد عن البقوليات ان كانت منتجات الحليب تؤذيك فتجنبها أيضاً البصل والملفوف المخللات الاكل المملوء بالبهارات والفلفل الشوفان وبذر الكتان جيدا جدا للغازات والنفخة شاي الأعشاب مثل النعناع والبابونج مفيدة
هل تريد التحدث الى طبيب:
من قبل 3 أيام اتناول علي الريق 3 بلحات بالحليب علي الريق وفي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-12 09:17:45
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
بالنسبة للبلح فهو يحتوي على الألياف و ينشط حركة الأمعاء و لا يسبب الغازات , أما الحليب فيمكن ان يسبب النفخة و الغازات . يمكن اخذ حبوب الفحم أو Simethicone للتخلص من الغازات و محاولة الامتناع عن شرب الحليب في الوقت الحاضر .
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الم في المعدة ليس شديدا مرفق مع اسهال وقد استمرا لمدة 3...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-25 07:20:43
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب اجراء فحص الجرثومة الحلزونية ولكن موضوع الاسهال اذا كان مستمرا يجب مراجعة طبيب للفحص وفحص البراز والدم لمعرفة السبب واعطاء العلاج المناسب ومن المهم جدا التعويض عن السائل الذي خسرته بالاسهال وايضا الشوائب مثل البوتاسيوم
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اعاني من كسل في الامعاء.. وغازات ونفخة في المعدة وارجو...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-03-11 13:39:09
د.محمد جمال خليفة د.محمد جمال خليفة باطنية
الاكثار من تناول الخضار والفواكه مع تناول دواء ينظم حركة الامعاء
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الام في المعدة.. بعد تشخيص من قبل الدكتور قال لي ان لدي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2014-04-22 04:34:56
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ارجو منك التوضيح وان تكتب لي العلاج بالتفصيل اي كل دواء على حدى ولكل دواء اسمه وكمية العلاج اي كمية الحبوب يوميا وكل حبة كم ملغ ولا تنسى مدة علاد كل دواء على حدى ، هذا ما اريد معرفته اي التفصيل في كل شيء ارجو ان تذكر لي بعد كم يوم من انتهاء العلاج بدأت تشعر بالعوارض من جديد ، وهل اجريت فحص للجرثومة بعد العلاج ؟ نعم ام لا ، واذا نعن متى ؟ بعد كم يوم ؟
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4