تناولت دواء لعلاج الأرتداد المرئي (زانتاك) وأصبت بالحازوقة مستمرة فماذا أفعل؟؟

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 1
الحازوقة المستمرة ؟؟؟ كم هو فترة استمرارها ؟ الحازوقة هي بسبب انقباض الحجاب الحاجز وناك اسباب عديدة لذلك ، يهمني ان اعرف عمرك واذا كنت تعاني من اي مرض مزمن ؟ ويهمني جدا اجراء تخطيط للقلب لك ، كل اسئلتي هذه لاني لا اعرف عنك شيء وانت لم تشرح شيء ، العمر التاريخ المرضي متى بدأت الحاوزقة وكم هي المدة التي لا تزال فيها الخ
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4