جاني اسهال بعد ايقافه جاني الم شديد ف الظهر واتالم اكثر مع الحركه

العمر: 36 سنة |
عدد الإجابات: 1
خذي لوبراميد و ليبراكس مرتين يوميا ثلاث ايام
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
انا بنت جاني الم ببطني واحس بتقيؤ بس ماعمري تقيات وبعد كم يوم جاني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-08-26 12:28:35
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لا يمكن معرفة ما تعاني منه لان المعلومات قليلة وغير كافية ربما هنام مشكلة في المعدة مثل الالتهاب او ربما مشاكل في الجاري البولية لذا من الافضل مراجعة طبيب للفحص السريري طالما انك لم تعطي شرح وافي وذلك لمعرفة التشخيص الصحيح وعندها يمكن وضع العلاج المناسب
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم جاني فجااه الم شديد في المعده وبعده بي ساعات جاني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-08-10 07:24:30
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لا يكفي معرفة ان هناك الم للوصول او التفكير بتشخيص معين من الضروري معرفة تفاصيل الالم وتفاصيل العوارض المصاحبة بالاضافة الى الفحص السريري لتحديد مصدر الالم
هل تريد التحدث الى طبيب:
من اسبوع جاني صداع فضيع مع سخونة ونمت واليوم الثاني جاني اسهال...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-08 07:13:35
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ربما ذلك كتان بسبب الطعام وربما طعام فاسد يجب اجراء فحص البراز واعلمنا بالنتيجة من الجيد تناول فلاجيل 500 ملغ 3 مرات باليوم لمدة اسبوع
هل تريد التحدث الى طبيب:
في البدايه كنت احس بالام وكانو شي واقف في معدتي وبعدها جاني اسهال...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-05-31 07:53:45
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ارجو اجراء فحص الجرثومة الحلزونية واعلامنا بالنتيجة من ناحية الاسهال اذا كان مستمر ارجوا ان تذهب فورا للمستشفى لان خسارة الماء والاملاح المعدنية ربما تسبب الجفاف وهذا ما يجب تفاديه ويجب تعويض ما قد تخسره
هل تريد التحدث الى طبيب:
جاني التهاب في الخصيه قبل سنتين ومن بعدها جاني اسهال وتعرق و نزل...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-01-29 12:43:02
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
من أجل علاج التهاب الخصية , طبيعي انك أخذت مضادات حيوية , و من المحتمل أن هذه المضادات قد أثرت على البكتيريا النافعة في الأمعاء و هي ضرورية في عملية الهضم , و عند قلة عددها تتأثر عملية الهضم و يعاني المريض من الاسهال بسبب عدم امتصاص الطعام . و أيضا تتواجد جرثومة clostridium Difficill . و يبدأ علاج هذه الجرثومة ب Metronidazole أما علاج قلة عدد البكتيريا النافعة فبحبوب Probiotics . استشر طبيبك و لا تأخذ أدوية بدون رأيه فهو أعلم بحالتك الصحية . يجب الإكثار من السوائل لتعويضها , سواء كانت ماء او عصير أو شوربة .و يمكنك شرب اللبن الرائب و هو يحتوي على البكتيريا النافعة .
هل تريد التحدث الى طبيب:
جاني مغص شديد في البطن وبعده اسهال قوي ، وبعد الاسهال وعند...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2017-05-16 11:35:34
د.هشام الشعباني د.هشام الشعباني جراحة عامة
جراحة عامة الاردن
الأسباب متعددة ومنها البواسير واللحميات الحارسة نتيجة شق قديم وغيرها.. لا بد من الكشف السريري عند أخصائي الجراحة العامة> في الوقت الحالي ننصح بالأكل المحتوي على الألياف بنسب عالية وزيادة السوائل من الشوربات والعصائر وغيرها وفي بعض الأحيان ملينات لتجنب الإمساك
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4