حرقه والم في المعده

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 2
ممكن ان يكون هناك التهاب في المعدة او ارتجاع مريئي. تستطيعي استخدام ادوية لتقليل الحموضة في المعدة مثل امبرازول. اذا لم تتحسني او رجع الالم بعد علاج عدة اسابيع فيجب المراجعة والفحص عند الطبيب للتأكد من السبب. اقراي مقالتي حول الموضوع
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ربما هي عوارض التهاب في المعدة gastritis ولكن من المهم جداً عمل فحص الجرثومة الحلزونية ( هيليكوبكتر بيلوري ) وعندما تحصل على النتيجة اعيد السؤال مع شرح نتيجة الفحص
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4