دكتور عندي البراز اسود هل لها أضرار؟

العمر: 598 سنة |
عدد الإجابات: 2
طبعا احتمال لديك قرحه الاثني عسر او بسبب دواء الحديد ننصح فورا بمراجعه طبيب جهاز هضمي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
طبعا احتمال لديك قرحه الاثني عسر او بسبب دواء الحديد ننصح فورا بمراجعه طبيب جهاز هضمي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ما اسباب تغير لون البراز الى اسود
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2016-10-12 15:02:22
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
التزيف الداخلي عادة من المعدة او المريء او الامعاء.. او مثلا استخدام ادوية تحتوي على الحديد او الفحم
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يمكن أنا تخرج بكتيريا المعدة مع البراز عندما أخد الدواء يصبح...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-30 16:42:15
د.محمود خليل الشيخ د.محمود خليل الشيخ الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
طبعا لا. البراز الاسود قد يعني دم مهضوم و ناتج عن نزف بالجهاز الهضمي. [email protected]
هل تريد التحدث الى طبيب:
اصبح لون البراز اسود فهل يدل على شيء ما اشكركم
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-25 20:40:44
د.احمد جميل قرقش د.احمد جميل قرقش الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد الاردن
عادة هذا اما ناتج عن نزيف في الجهاز الهضمي او اكل بعض الأطعمة مثل الكبدة او الطحال
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا اشكو من الم في الجه اليسرى اسفل البطن ولون البراز اسود للعلم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-22 07:21:36
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
اذا كان البراز لونه اسود هناك سببين رئيسيين لذلك اما ان تكون قد تناولت طعاما في خضار لونها غامق مثل الملوخية او السبانخ الخ الخ او ان هناك جرح ما في الجهاز الهضمي العلوي وما يصل الى الامعاء الغايظة هم الدم بعد ان تم هضمه وللتأكد من هذا الاخير وهو في هذه الحالة الذي يجب ان نعيره كل الاهتمام لخطورته ربما هو عمل فحص براز لترى هل هناك دم في البراز ام لا والافضل اذا استمرت الحالة ان ترى طبيب للفحص
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني نزيف المعدة ولقد اجريت الفحص اللازم والان اتناول العلاج...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2017-07-11 07:57:45
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لا يجب السكوت ان احتمال وجود نزيف لذا يجب اللجوء الى طبيب جهاز هضمي لاجراء الفحوصات اللازمة واذا لزم اجرا تنظير لمعرفة مكان وسبب النزيف لعلاجه
هل تريد التحدث الى طبيب:
2017-07-11 07:46:31
د.د. نزيه نخلة د.د. نزيه نخلة الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد فلسطين
اذا كان البراز اسود و لا تتناول اظوية تحتوي الحديد او الفحم فيجب مراجعة الطبيب من جديد
هل تريد التحدث الى طبيب:
انا ملاحظ تغير لون البراز الى اسود ما السبب وشكرا لكم
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-23 07:47:17
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
هناك أسباب كثيرة للبراز الأسود، و أهمها هو النزيف من الأجزاء العليا للجهاز الهضمي،بسبب التهاب المعدة. القرحة المعدية. القرحة الاثنى عشرية. تمزق مخاطية المريء نتيجة التقيؤ. تناول المسكنات والإسبيرين. دوالي المريء في هذه الحالات يشعر المريض أيضا بالدوار بسبب نقص الدم، وبتحليل الدم بعد عدة أيام فإنه يكون هناك فقر في الدم من أسباب اللون الأسود في البراز ايضاً - تناول السوس- بعض أنواع الفواكه.- تناول حبوب الفيتامينات التي تحتوي على الحديد. انا اعتبر ذلك حالة طارئة وتستوجب الذهاب فورا للطبيب لمعرفة السبب وعلاجه فورا
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4