السلام عليكم/دواء فاسيجين هل يستخدم جرعه واحدة 4اقراص? استخدمته وسبب لي الم في المعدة ومرارة في الفم.

العمر: 31 سنة
عدد الإجابات: 1
هو جرعة واحدة وتزول اعراضه بسرعة بدون اثر
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
استخدمت دواء فاسيجين 4اقراص جرعه واحده وسبب لي الم في المعدة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-28 00:58:35
د.محب جميل جندي د.محب جميل جندي باطنية
باطنية مصر
تينيدازول (فاسيجين) يعطي بجرعة واحدة 2000 مجم وهو ما يعادل 4 أقراص لعلاج الأميبا والجارديا وترايكوموناس وقد يسبب مرارة بالفم وعدم ارتياح بالمعدة ولكنها أعراض جانبية مؤقتة وسوف تزول
هل تريد التحدث الى طبيب:
هل يكون دواء الفاسيجين 4 اقراص مره واحدة ?لان الجرعه كامله سببت لي...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-27 05:48:13
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
السؤال غير مفهوم ؟ ربما كان هناك سؤال قبله وما كتبته الان تكملة ؟ يجب اعادة كتابة السؤال بكامله وبوضوح لنفحم ما تريدين ولمساعدتك بشكل صحيح
هل تريد التحدث الى طبيب:
أمي حامل في الشهر الثاني تعاني من نفخة في البطن ومرارة في الفم...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-07-26 01:26:48
د.هشام الوكيل د.هشام الوكيل الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
الأعراض المذكورة طبيعية مع الحمل و يجب تجنب استخدام أى أدوية خلال شهور الحمل الأولى قدر المستطاع..
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من الام في المعدة وغازات .. قمت بتحليل براز...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-07 11:43:26
د.صلاح فوزي احمد قنديل د.صلاح فوزي احمد قنديل باطنية
باطنية السعودية
فاسيجين ولكن يجب زياره الطبيب قد يكون الفلاجيل ليس السبب
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم حابه الاستفسار طعم المراره فى الفم فى الصباح وجفاف...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-04-04 06:34:43
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
هناك أسباب عديدة للطعم المر في الفم, طبعاً يجب التمييز بين الطعم (الرائحة) الكريهة و طعم المرارة, المهم سوف نذكر الأكثر شيوعاً: أمراض الأسنان مثل تسوس الأسنان و اللثة (نزف الدم في الفم يُسبب هذا عند تحلل الدم). إلتهاب المعدة و إرتجاع حامض المعدة وقد يكون أثر جانبي للأدوية ,إلتهابات الجيوب الأنفية المُزمن, حيث نزول الإفرازات على الحلق أثناء النوم تُسبب ذلك. اليرقان (بو صفار), اي كان سببه , إلتهاب كبد فيروسي أو تكسر دم. الغالب بأن ما تشتكين منه يكون من اللثة أو المعدة, بالنسبة للثة يجب العناية بها و إذا تنزف يجب مراجعة طبيب الأسنان و إذا فيه أعراض في البطن يكون العلاج حسب المشكلة.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم اعاني من مراره في الفم مستمره فما سببها علما اني...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-07 10:14:21
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
على الارجح ان المرارة في الفم بسبب القلص أو الإرتجاع من الإثني عشر إلى المعدة و من ثم إلى المريء فالفم. استشيري طبيبك بصدد أخذ Mosapride 5 mg حبة مرتين يوميا قبل الاكل بربع ساعة. و هذا لا يكفي طبعا بل انت بحاجة لبعض الفحوصات التي سوف يطلبها لك طبيبك المعالج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4