شخص الدكتور حالتي بالقولون التقرحي الحمدلله لأيوجد دم لاكن الاسهال مستمر لاكن بدون دم الان لي 3اشهر استخدم البنتاسا 6حبات الحل من الاسهال هل الاسهال عادي بسبب التقرحات وشكرا

العمر: 30 سنة
عدد الإجابات: 2
يجب ان يتوقف الاسهال ... اعتقد انك بحاجة الى زيادة جرعة البنتاسا الى 8 حبات يوميا و اضافة علاجات جديدة للقولون ... المفروض ان يتم السيطرة تماما على الاعراض ... انصحك بزيارة طبيب جهاز هضمي .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
طبعا ان وجود اسهال مع دم يكون مشكلة و الاسهال بدون دم يكو ن مشكلة أقل , و لكن لا يؤخذ الدواء الذي ذكرت فقط بسبب وجود دم بل لكى لا تعاني من الاسهال أيضا . فلا نستطيع أن نعتبر أن وجود الاسهال هو شيء عادي بل يجب مراجعة الطبيب فربما يضيف أدوية بالإضافة الى البنتاسا.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4