صحبتى تعانى من مغص شديد فى وسط البطن بعد الاكل والشرب مثل البيبسى وهكذا احيانا يحدث مغص واحيانا لا واحيانا يحدث قئ ولا نعرف السبب

عدد الإجابات: 1
هذه الأعراض ربما تشير الى التهاب بسيط في جدار المعدة ، الأسباب معظمها غير معروف ، ولكن هناك التدخين وبعض الأدوية مثل الأسبرين ،وتناول الحوامض والحار . العلاج : تناول مضادات الحموضة، ومضادات الهستامين 2، ومضادات للتقلص ومهدئات، ومضاد حيوي لجرثومة الهيليكوباكتر. وتجنب الأطعمة الحارة والحوامض والمشروبات الغازية والبهارات وزبادة عدد الوجبات وتقليل كمية الأكل ،والأكل ببطء ومضغ الطعام جيدا وتجنب العلكة والدخان ، وعدم الاضطجاع أثناء أو بعد الأكل
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4