علاج القي والغثيان

العمر: 42 سنة
عدد الإجابات: 1
العلاج الافضل البحث عن الاسباب والتعامل معها.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
ماهو علاج القي والغثيان
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-18 16:19:22
د.خالد المهدي د.خالد المهدي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد ليبيا
يعتمد كثيرا على السبب والاسباب لا تحصى ان كان عرضا فخذث phenergan or plasil وان استمر فارجعي للطبيب
هل تريد التحدث الى طبيب:
ما هو علاج القي والغثيان العمر 87 سنة الأعراض المزمنة السكر
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-18 16:21:06
د.خالد المهدي د.خالد المهدي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد ليبيا
حربي معها تناول وجبات خفيفة و عدة مرات مرضى السكري معه خمول لدفع المعدة وقد يساعدهم دواء مثل motilitum or dogmatil
هل تريد التحدث الى طبيب:
هو علاج الغثيان والقي المزمن من فتر الي فتر يجيني ماني عارف ايش...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2015-09-18 22:50:19
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
أسباب ماتعاني منه كثيرة منها التهاب المعدة والقولون العصبي. ولتحديد السبب والعلاج لا بد من استشارة أخصائي أمراض باطنية لفحصك سريريا وإجراء ما يلزم من فحوصات طبية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
2015-09-18 22:46:00
د.محمد خلف الطراونة د.محمد خلف الطراونة طب عام
طب عام الاردن
يجب معرفة سبب هذا الشعور. عليك بإجراء فحوصات وضائف الكلى و وضائف الكبد و املاح الدم وفحص الدم العام. بعض الأحيان يرتبط هذا الشعور مع الالتهاب المعوي او التسمم الغذائي لكن ان كان مزمنا يجب استشارة طبيب الباطني الهضمي
هل تريد التحدث الى طبيب:
والان لي مع الحمية والعلاج 6 ايام والغثيان يذهب ويأتي لكن في تحسن...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-09-26 09:16:57
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
أرى ان تجري فحص الجرثومة الحلزونية الان وان تعلمني بالنتيجة فاذا كان هناك جرثومة يجب اخذ العلاج التالي Levofloxacin 750 mg حبة يوميا لمدة اسبوع فلاجيل 500 ملغ صباحا ومساء لمدة اسبوع Omeprazol 20 mg حبة صباحا ومساء لمدة اسبوع ومن ثم حبة يوميا لمدة شهرين
هل تريد التحدث الى طبيب:
بليز ايش اسوي للغثيان. والقي بسبب علاج جرثومه المعده لاني كرهت...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-05-29 11:55:34
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
إن العلاج الثلاثي ممكن أن يناسب بعض الأشخاص فيسبب لهم الغثيان و القيء بسبب استعمال Macrolide في العلاج الثلاثي و يتحول الطبيب إلى إدخال (Quinolone ( Levofloxacin مكانه فلا يسبب تلك العوارض هذا من ناحية، فمن ناحية أخرى لم تذكري إن أجريتي تنظير للمعدة أم لا ، غيجب إجراء التنظير لكي نكون الصورة واضحة أكثر . يجب مزاجعة طبيبك بخصوص الموضوع.
هل تريد التحدث الى طبيب:
اسباب الغثيان وعلاجه
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-04-29 10:48:57
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
تتعدد مسببات القيء والغثيان وتختلف. ومن بينها: اثار جانبية لعلاج معين او ادوية معينة يتم تناولها – - التهاب المعدة والامعاء الحاد، تلوثات الاذن الوسطى. امراض الجهاز الهضمي وهي كثيرة . امراض الجهاز العصبي المركزي ، مشاكل في القلب ، اضرابات في الاكل ، عوامل نفسية ، امراض ايضية ، الحمل وغيرهما لذا يجب معرفة وتحديد السبب لعلاجه
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4