السلام عليكم .. شكرا على هذا الموقع الرائع أجريت من سنه عملية استئصال المرارة ولله الحمد احسست بالراحه من بعدها وذهبت الالم .. ولكن بدأت تظهر علي اعراض منها الاسهال المفاجئ بحيث يكون الاخراج طبيعي وفي اليوم التالي يكون لدي اسهال واليوم اللذي يليه يكون الاخراج طبيعي ويصاحب الاسهال بعض الاعراض منها انتفاخ للبطن ويكون لون البراز اصفر ولون البول اصفر مصاحب بحكه في منطقة الشرج وشعور بعدم الراحه اثناء الجلوس .. اتمنى ان اجد تشخيص مناسب وشكرا

العمر: 28 سنة
عدد الإجابات: 1
من المضاعفات التي يمكن أن تحصل هو آلام في البطن، وانتفاخ في البطن وإسهال؛ ولذا فإن الأعراض التي تشكو منها هي من استئصال المرارة. والعلاج يكون بعلاج الأعراض ويكون بتناول الأدوية التي تخفف من تأثير العصارة المرارية على المعدة مثل: Losec 20mg يوميا قبل الطعام حبة واحدة فقط، ويمكن في حالات الإسهال العلاج بدواء cholestyramine ، ومن ناحية أخرى، فإن الألم يعالج بتناول أدوية مسكنة مثل: buscopan مرتين في اليوم، ويفضل مراجعة الطبيب الذي أجرى العملية. يجب فحص منطقة الشرج من قبل الطبيب لمعرفة سبب الحكة وعدم الراحة
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4