السلام عليكم،، ابني عمره خمس اشهر تعرض لاتهاب ف الاذن اعطيته مضاد بناء على وصف الدكتور ولكن لاحظت عليه كثرة التبرز من ثلاث الى اربع مرات ف اليوم هل المضاد يسبب الاسهال ؟ وشكرا

العمر: 26 سنة
عدد الإجابات: 1
من الممكن طبعا ويمكنك استشارة طبيب الأطفال للتأكد من نوع المضاد الحيوي
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
لدي إسهال شديد هل هو طبيعي أكثر من ست مرات ف اليوم
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-29 21:08:24
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لا ليس طبيعي الإسهال أكثر من 6 مرات في اليوم . و لكن كان يجب التوسع في الشرح، ما هو لون البراز؟ هل هناك مغص في البطن ؟ هل هذا الإسهال بعد الطعام مباشرة ام لا يعتمد على الوجبات . على كل حال يجب زيارة الطبيب. و يجب اجراء فحص للبراز . بما انك تخسرين الكثير من السوائل فيجب تعويضها عن طريق الاكثار من الشوربا و الماء ، و تناول عصير الجزر . تناول البطاطا المسلوقة أو المشوية. تجنب الالياف مثل الخضار الطازجة و الفاكهة . تجنب الحليب و السكريات .
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم دكتور عندي دوا مضاد الاسهال صارلو منتهى ست ايام ينفع...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-04-24 07:37:06
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لا يمكن اعطاء اي دواء لاي كان دون استشارة طبيب وخاصة الاطفال اخي الكريم لا يمكن انتظار اي نصيحة في حالة اسهال عند الاطفال اذ من الضروري عرضهم فورا على طبيب اطفال لان جفافهم يحصل بسرعة . ومن الضروري معرفة السبب لعلاجه والاهم هو تعويض ما بخسره الكفل من ماء وشوارد
هل تريد التحدث الى طبيب:
استخدمة مضاد حيوي اوقمانتين لمدة عشر ايام واصابني اسهال لمدة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-11-24 07:32:33
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لم افهم هناك تناقض في السؤال هل هو امساك ؟ ، والبراز لين ؟ كم مرة تتبرزين باليوم وما سبب تناول المضاد الحيوي ارجوا إعادة طرح السؤال ولكن بوضوح تام وبتفاصيل العوارض
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ، أذهب إلى الحمام يوميا ثلاث مرات مع قليل من الاسهال...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-03-04 00:32:00
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
عزيزي تقول ان الاسهال كان لونه اسود بالنسبة لي يجب التأكد من وجود دم في البراز اقصد ذلك لان الدم اذا كان من القسم الاعلى من الجهاز الهضمي يتم عمليه هضمه ونراه البراز بلون اسود وذو رائحة كريهة وللهذا اود لو نعيد فحص البراز وان اعرف النتيجة اما بالنسبة الى الحريق في المخرج يجب ان تعرض نفسك على جراح ليرى هل هناك تشققات في الشرج عندك
هل تريد التحدث الى طبيب:
لو سمحت انا ابني عنده اربع شهور يعد ثلاث ايام من غير ما يعمل براز...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-08-04 09:01:48
د.سامى ذكي السيد د.سامى ذكي السيد الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد مصر
تجمع البراز عدة ايام ثم يعمل اسهال يجعلنا نفضل ان نعمل اشعة مع استخام الباريموم كحقنة شرجية و بعض الفحوصات للأطمئنان على حركية فتحة الشرج رجعي طبيبك و اعرضى عليه الفكرة و ان شاء الله سيفيدك
هل تريد التحدث الى طبيب:
اعاني من الاسهال منذ اكثر من عشرة ايام قبل المرض بيوم تناولت مضاد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-01-17 21:07:16
د.محمد خضر أبو الهيجاء د.محمد خضر أبو الهيجاء باطنية
لا يمكن لاستعمال المضاد الحيوي لمدة يوم واحد أن يتسبب في إسهال لمدة عشرة أيام. إذا استمر الإسهال فلا بد من استشارة أخصائي أمراض باطنية.
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4