عمرى حوالى 26 عام ووزنى حوالى 85 كيلو وطولى 170 سم عانيت منذ عامين من مشاكل فى القولون صاحبها دم مع البراز ولكن دون الم ولما ذهبت للطبيب وعملت اشعه وتحاليل قال الطبيب انى اعانى من القولون العصبى مع ضعف فى الشعيرات الدمويه وعلى هذا الاساس تم صرف العلاج لى وهوعباره عن daflone على ما اتذكر ومضادات حيويه ومن حوالى عام وجدت ان الجزء الاعلى من البطن تحت حدود الصدر انتفخ قليلا ومن حوالى شهرين كلما اقعد على كرسى او فى المواصلات اجد ان الجزء الاعلى من ايسر البطن حدث فيه شىء يشبه التنميل او الم خفيف فما السبب وهل له علاقه بالقولون وما العلاج وجزاك الله خيرا

العمر: 84 سنة
عدد الإجابات: 1
ارتفاع الجزء الأعلى من البطن هى انثناءات فى جدار البطن نظرا للزيادة البسيطة التى لديك فى الوزن و تحتاج فقط لإتباع نظام غذائى لتقليل الوزن مع تمارين البطن لتقليل ارتخاء عضلاتها.. و إذا حدث و لاحظت زيادة كبيرة فى حجم البطن فذلك يستدعى مراجعة الطبيب.. و لكن المهم هو شكوى نزول الدم فى البراز فإذا كانت ولا تزال موجودة فهى تحتاج مراجعة طبيب الجهاز الهضمى للفحص .. و نتمنى لك السلامة..
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4