عندي إرتجاع في المرئ (Gerd) وإلتهاب المعده المزمن مما سبب لي صعوبه في البلع لأكثر من شهر و لا أستطيع إبتلاع الدواء وأضطر إلي مضغه أو إذابته والطعام يلتصق في حلقي ماذا أفعل ؟

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 1
ان ارتجاع المريء هو تدفق الحموضة من المعدة باتجاه المريء و هذا يسبب التهاب المريء , و أحيانا فطريات في المريء . كل ذلك يسبب صعوبة البلع . يجب قبل كل شيء اجراء تنظير للمعدة و المريء . و فحص جرثومة المعدة Helicobacter Pylori استشيري طبيبك بشأن تناول حبوب Omeprazole او Lanzoprazole حبة قبل الفطور بربع ساعة . و Mosapride 5 mg . اذا سمح لك طبيبك سوف تشعرين بالتحسن .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4