عندي اصفرار ف العين..ولا اشكو من اعراض اخرى..هل يمكن ان يكون عندي مشكله ف الكبد او ارتفاع ف نسبهbilirubin؟ وكيف اعالج هذا الاصفرار انه مزعج

العمر: 24 سنة
عدد الإجابات: 1
الاصفرار بصلبة العين وللجلد يتطلب اجراء استقصاءات مخبرية واسعة لاسيما وظائف الكبد من بيليروبين مباشر وغير مباشر وفوسفاتاز قلوية وخمائر الكبد والبروتين مع فيروسات الكبد ووظائف التخثر.
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4