عندي اللتهاب بفم المعدة بسبب المضادات الحيوية اخذ في اوزو امبرازول 40ملي كل يوم ولازال الالم ما هو الحل والعلاج الافضل عندما اخذ مضاد حيوي

العمر: 48 سنة
عدد الإجابات: 1
الاحسن معالجة المعدة من الالتهابات وتحسين الاكل على فترات متقطعة مع اكل الخضار والابتعاد عن المنبهات و المشروب الغازي وعدم الاكل والنوم---انظري الموقع بالخصوص-- المضاد الحيوي بدون داعي يسبب المشاكل اكثر من المنفعة ---و جربي جوفيسكون مع الاستمرار بميبرازول اسبوعين
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
عندي الم و حرقه في المعده عند الجوع و ايضا بمجرد تناول الطعام...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2018-05-31 07:57:30
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
لم تذكر ما هو العلاج الذي تناولته ارجوا كتابته بالتفصيل بالكمية والاسم وعدد الايام والجرعات لكل منهما الاصابة بالجرثومة بعد العلاج ممكنة وهذا ما يجب ان تتلالفاه بعد نهاية العلاج للتأكد من الشفاء يمكن اجراء فحص الجرثومة الحلزونية عبر النفس ، وعادة يتحسن الوضع بعد التخلص من الجرثومة
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم ورحمة الله هل تناول التحاميل يضر بقرحة المعدة هذا...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-06-11 01:38:31
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ان المسكنات ان كانت تحاميل او حبوب او ابر فهي ممكن ان تؤذي المعدة و لكن ليس عند جميع الناس بل عند الذين يعانون من الم في المعدة او على الأصح الذين يعانون من التهاب غشاء المعدة. و عند الذين لا يعانون من التهاب غشاء المعدة فإن طول فترة الاستعمال قد تؤذي المعدة و في الحالتين يجب اخذ حبوب مضادات الحموضة لحماية المعدة. ثانيا هو ليس فقط مسكن للألم بل مضاد للإلتهاب ( ليس مضاد حيوي ) فهو يؤخذ كمسكن و كعلاج.
هل تريد التحدث الى طبيب:
السلام عليكم.. عانيت مؤخرا من آلام في المعدة و سببها اعتقد...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-02-20 19:56:00
د.أحمد الرومي د.أحمد الرومي طب عام
طب عام الاردن
قد تكونين بحاجه الى عمل فحص الجرثومه الحلزونيه
هل تريد التحدث الى طبيب:
مشكلتي مع بكتيرياء هليوباكتر سوتلي التهابات معده ومرئ اخذت علاج...
عدد الإجابات: 2 |
إقرا التفاصيل

2016-05-23 01:06:26
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
تمت الاجابة
هل تريد التحدث الى طبيب:
2016-05-23 01:05:59
د.شريف دبور د.شريف دبور الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
ليس من الضرورة ان كل التهاب في المعدة او الم في المعدة يكون سببه البكتيريا الحلزونية. طبعا هي تعالج بالعلاج الثلاثي أي ان يأخذ المريض علاجا من ثلاثة ادوية و ليس من دوائين.
هل تريد التحدث الى طبيب:
ماسبب تغير لون البراز الى اللون الاسود علما انه ظهر لدي الاصابة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2012-06-10 11:18:58
د.فايز بيبي د.فايز بيبي الجهاز الهضمي والكبد
الجهاز الهضمي والكبد لبنان
يجب التأكد قبل كل شيء من العارض الذي يشكي منه المريض هل البراز الاسود هذا هو Melena stool اي هل مصدره دم مر في عملية الهضم اي ان مصدره من القسم الاعلى للجهاز الهضمي ؟ وهذه حالة طارئة ويجب دراستها فوراً وتعبر عن نزيف من القسم العلوي للجهاز الهضمي ولهذا يجب الاسراع برؤية طبيب فهو الذي يحدد ذلك اما اذا كان السبب نوع ما من الطعام او دواء معين (الذي يحتوي كمية من الحديد ) فلا مشكل في ذلك
هل تريد التحدث الى طبيب:
الشعور بالتعب والارهاق يرافقة الشعور بالغثيان والم اعلى المعدة...
عدد الإجابات: 1 |
إقرا التفاصيل

2015-10-01 19:09:12
د.صلاح فوزي احمد قنديل د.صلاح فوزي احمد قنديل باطنية
باطنية السعودية
نعم هذه اعراض العلاج الثلاثي الجانبيه ولكن لابد من الاستمرار علي كورس العلاج للنهايه
هل تريد التحدث الى طبيب:
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
 حياة عصفور
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
  م.محمد عيد
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
 شريف حسين
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
 شيخه محمد
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
Altibbi Login Key 1 2 4