عندي الم في اعلي يمين البطن يحصل بعد النوم فقط ويزول بعد الاستيقاض عادة استيقض على هذا الالم مع انتفاخ في القولون.ماهي نصيحتكم ولماذا وشكرا.وماهي اضرار استخدام علاج ستيلابيد

العمر: 32 سنة
عدد الإجابات: 2
الالم الذي يحصل بالليل و يوقض المريض من النوم ليس قولون عصبي ... يجب زيارة طبيب جهاز هضمي و تفصيل الشكوى مع الفحص السريري ... و انصحك باجراء منظار للقولون
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
ان المنطقة التي تشير اليها هي موقع المرارة , و العوارض هذه على الأرجح ارتخاء في المرارة و المجاري الصفراوية , و طول فترة الكسل في عمل المرارة يولد ترسبات محتوى المرارة و بالتالي يمكن تكون من هذه الترسبات حصى المرارة . يجب اجراء تصوير صوتي للمرارة و تكون الصورة واضحة أكثر , و انصحك بزيارة طبيب امراض الجهاز الهضمي . بالنسبة لسؤالك , ما هي أضرار الدواء الذي ذكرت ؟ ليس عندي تصور عن وضعك الصحي بشكل عام و لماذا انت تأخذ الدواء و هل تأخذه بوصفة طبيب أم لا .
هل تريد التحدث الى طبيب الآن ؟
أسئلة ذات صلة
احصل على إجابة لسؤالك خلال ثواني عبر مكالمة هاتفية‎
حياة عصفور - الأردن
جوابه شافي ودقيق معي وبعت لي اسماء الادويه وكتب لي توصيه بعد المكالمه الخدمه ممتازه
م.محمد عيد - السعودية
اعطيها15 من 10 وانا اعتبرت حالي بصحرا ولقيت سيارة اسعاف الدكتور بقمة الاحترام والاخلاق وفادني جدا جدا وعنده صبر بتعامله مع المريض
شريف حسين - مصر
برنامج رائع جدا والخدمه تفيدك باستمرار باي وقت تريد استشاره تحصل عليها بسهوله والاطباء كويسين
شيخه محمد - الإمارات
الرد سريع كان على الاتصال والدكتور الي جاويني كانت اجابته مقنعه واستفدت منه
1 2 4